وفاة سعدي عثمان العثمان

وفاة سعدي عثمان العثمان

أعلنت جمعية الشيخ عبد الله النوري في الكويت اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر لعام 2020 عن وفاة الشيخ سعدي عثمان العثمان أحد أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية، وذلك بعد فترة طويلة من الصراع مع المرض ودخول المستشفى لتلقي العلاج أكثر من مرة. وأوضحت الجمعية في البيان أنه ستتم مراسم الجنازة والدفن اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات في دولة الكويت.

وقد تم نشر بيان نعي بعد وفاة سعدي عثمان العثمان على الحساب الرسمي للجمعية جاء فيه ما يلي:

“مجلس إدارة جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية وكافة العاملين فيها، بأحر التعازي القلبية في وفاة المغفور له بإذن الله /سعدي عثمان العثمان عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التدقيق بالجمعية سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ولأهله وإخوانه الصبر والسلوان”

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة سعدي عثمان العثمان

وبعد نشر هذا الخبر الحزين، قام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر التعازي وكلمات الدعاء والمواساة لأهل الشيخ سعدي العثمان وأصدقائه الذين يعملون معه في الجمعية، سائلين الله عز وجل أن يرحم ويغفر الراحل سعدي عثمان العثمان عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة التدقيق.

نشرت سارون العثمان أحد أقارب الشيخ سعدي عثمان العثمان على حسابها الشخصي في تويتر :”اللهم إن عمي سعدي عثمان العثمان  في ذمتك و حبل جوارك، فقه من فتنة القبر و عذاب النار، و أنت أهل الوفاء و الحق. فاغفر له و ارحمه إنك أنت الغفور الرحيم.

وأيضا قام خالد القسار بالتغريد على حسابه في تويتر قائلا :”أعزي آل العثمان الكرام بوفاة ابنهم البار سعدي عثمان العثمان واسأل الله له المغفرة والغفران والثبات عند السؤال ، وان يجعل قبره روضة من رياض الجنة

#سعدي_العثمان في ذمة الله
#الموت #فقد_الاحبة”

ونحن في فريق عرب سوفت ترند نسأل الله أن يرحم ويغفر للشيخ سعدي عثمان العثمان بعد أن وافته المنية صباح اليوم.

وفاة سعدي عثمان العثمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى