تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للكمبيوتر والاندرويد و شرح التسجيل في الموقع


تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للكمبيوتر والاندرويد و شرح التسجيل في الموقع

مقدمة عن شبكات التواصل الاجتماعي

رغم العدد الهائل من وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة والشات ، ورغم اختلاف مسمياتها مثل الفيس بوك والتويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية الكثيرة ، وبرامج الدردشة مثل الفايبر والتانجو والواتس أب وغيرها العشرات من برامج الدردشة ، لكن هناك شبكة أخرى اجتماعية متميزة بشكل كبير ، وهناك برنامج للدردشة أيضاً متميز بشكل كبير ، أقل ما يقال على هذه الشبكة وهذا البرنامج أنها شبكة احترافية وبرنامج احترافي ، بمعنى أنه لا يستخدمه إلا المحترفون أو المهنيون.

إذا كنت تبحث عن عمل ، أو تراقب سوق العمل وتفتش عن تحديثات الشركات ، فأنت بحاجة إلى شبكة لينكد ان LinkedIn وكذلك تطبيق LinkedIn ماسنجر ، فهي الشبكة المحترفة التي تصل بك إلى عالم التواصل الاجتماعي الافتراضي و الموجه بشكل عام نحو الشركات والمهنيين ، وبرنامج لينكد ان LinkedIn هو تطبيق خاص بالمهنيين والمحترفين ، يتواصل فيه مع الشركات واصحاب العمل ، كما تتواصل الشركات وأصحاب العمل مع المهنيين والمحترفين عبر هذا التطبيق.

مدى صعوبة تعلم LinkedIn؟

شبكة LinkedIn الاجتماعية هي كاي شبكة اخرى مثل الفيس وتويتر ، مع وجود بعض الاختلافات الطفيفة ، ولا تحتاج إلى خبرة كبيرة لاستخدام اللينكيدإن ، ولكن يجب عليك الانتباه أن هذه الشبكة مخصصة إلى المهنيين وأصحاب العمل ، لذلك يجب عليك بناء صفحتك الشخصية باهتمام ومهنية ، وإضافة التعليقات والتحديثات المهمة ، وليست صفحة لمجرد المشاركة والتسلية ، فاستخدامك لهذه الشبكة يضعك ضمن أكثر من 187 مليون مستخدم لها تنتشر صفحاتهم لدى أصحاب العمل والشركات الكبرى ، وتبقى تحديثاتهم محل اهتمام هذه الشركات.

هل تساعدك شبكة LinkedIn؟

تزداد شبكة LinkedIn عضو جديد كل ثانية ، وينضم لهذه الشبكة أعضاء جدد من كل الدول ومن كافة التخصصات ، فقط لتعرف أهمية الشبكة ، أكثر من 500 مدير لشركة تنفيذية كبرى هم أعضاء في شبكة اللينكد إن ، وكذلك الشركات الاخرى و من هذا المنطلق يبين لك الفائدة التي ممكن ان تحصل عليها من استخدامك لهذه الشبكة ، كذلك فإنها فرصة لأشخاص في شبكتك أن يعرف أن هناك شخص ممكن ان يساعد للحصول على فرصة للعمل ، كما أنك ستشترك مع مجموعات تتوافق مع اهتماماتك وتخصصك قد تعملون سويا للحصول على العمل أو تبادل الخبرات ، كذلك يمكنك البحث من خلال الشبكة عن منشورات الوظائف الحالية الموضوعة من قبل الاعضاء ، أو وظائف من قبل LinkedIn ، حيث تتطلب أن يكون لديك توصية أو أكثر كي تحصل على بعض إعلانات الوظائف الحصرية.

كيف أحصل على حساب LinkedIn؟

تحتاج ببساطة إلى التسجيل في الموقع الخاص بـLinkedIn التسجيل في LinkedIn، وهو تسجيل مجاني بعطيك العديد من الصلاحيات التي لا حصر لها ، وتكون على صلة بالاعلانات الباحثة عن الوظائف وأصحاب العمل ، ولاحظ أن الاعلانات على الموقع قليلة وذات أهمية نظراً للمهنية التي يتمتع لها LinkedIn ، بعد تسجيلك في الموقع ، انشئ صفحتك الشخصية باحتراف ومهنية عالية ، ثم ابدأ بإنشاء شبكة علاقات والحصول على أصدقاء مهنيين لتستفيد منهم في الحصول على فرص للعمل ، ثم ابدأ بتحسين امكانية ظهور صفحتك الشخصية في محركات البحث ، كي تبدا في الحصول على رسائل توصية من LinkedIn.

يمكنك ترقية حسابك المجاني إلى حساب مدفوع لتتمتع بميزات أكبر واضخم مثل:

– البحث في 65 مليون بروفايل اسرع.

– بعث رسائل للمستخدمين بدون مقدمات.

– ترتيب البروفايل بشكل افضل.

– الحصول على ترتيب افضل عند التقدم لوظيفة ما.

لماذا أهتم بـLinkedIn ماسنجر؟

بعد تسجيلك في هذا الموقع المهني الرائع ، ومن أجل الحصول على بعض فرص العمل ، قد تحتاج إلى التواصل الدائم مع أصدقائك في شبكتك المهنية ، فتحتاج إلى تبادل الرسائل أو الشات للبحث أو النقاش حول إعلان وظيفة ما ، أو استفسار مهني للتغلب على مشكلة في حياتك المهنية ، كذلك تحتاج إلى اتصالات صوتية بينك وبين زملائك وأصدقائك في الشبكة ، للبحث او التقييم أو التشاور لحل مشكلة معينة ، كذلك يمكن عمل قروبات منوعة من أجل تبادل الخبرات وتبادل الاعلانات وما شابه ذلك و من أجل كل ما سبق ، فأنت تحتاج إلى تحميل واستخدام برنامج LinkedIn ماسنجر.

استخدامات برنامج لينكد ان LinkedIn ماسنجر

أولا:- تقديمك للعالم والشركات الاحترافية بشكل مهني كامل ، يعمل على زيادة فرصك في الحصول على العمل ومتابعة تحديثات أصحاب العمل وشركات التوظيف.

ثانياً:- يساعدك برنامج LinkedIn على التواصل التام سواء عن طريق الدردشة أو الاتصالات الصوتية مع أصدقائك في مجال العمل لتبادل الخيرات والاعلانات والنقاشات حول الوظائف المتاحة أو المعلنة.

ثالثاً:- الحصول على تحديثات من الآخرين، سواء من الناشرين أوالشركات التي تساعدك على النجاح في حياتك المهنية.

رابعاً:- يمكنك من بناء صفحتك الشخصية بشكل تستعرض فيه كفاءتك من خلال ملف شخصي مهني وقم ببناء علامة تجارية احترافية.

خامساً:- يساعدك في إضافة التحديثات المهمة لصفحتك الشخصية الأمر الذي يساعد الشركات والمؤسسات على التواصل معك ، فدوما حدث ملفك الإحترافي في أي وقت وأي مكان.

سادسا:- شارك بمقالات أو ابتكارات في مجال العمل لتكون عنصر جذب لشركات العمل.

سابعاً:- يمكنك بواسطة تطبيق LinkedIn متابعة الشركات للاطلاع على الاعلانات من مؤسسات العمل ، ويمكنك دوما البحث عن أصدقاء جدد يمكنهم إفادتك للحصول على فرص أكثر للعمل.

ملاحظة هامة:

إذا صادفتك مشكلة في التسجيل للماسنجر حول لغة الموبايل إلى الانجليزية ، ثم حمل التطبيق وسجل الدخول ، وعد في النهاية إلى اللغة العربية.

روابط تحميل برنامج لينكد ان:


عن Tareq Emad

طارق عماد المبحوح من فلسطين ، حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة البرمجيات ، محب للتكنولوجيا وأبحث عن كل ما يتعلق بتطبيقات الكمبيوتر والهواتف المحمولة والشروحات وأقوم بتدوينها في مقالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *